كرم أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمس، الأمين العام لمجلس فتيات القصيم منال المهنا؛ نظير الجهود والإسهامات الوطنية والمجتمعية التي تم تقديمها لخدمة فتيات المنطقة من خلال عدد من المبادرات التي قام بها المجلس.

وحضر حفلة التكريم وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، والمستشارة بالإمارة الدكتورة فاطمة الفريحي، والمستشارة بالإمارة لولوة الخميري.

وشكر أمير القصيم الأمين العام لمجلس فتيات القصيم وجميع عضوات المجلس على ما قُدم من إسهامات وطنية واجتماعية لخدمة فتيات المنطقة، مثنياً على ذلك العمل، سائلاً الله أن يبارك بالجهود وأن يوفق الجميع لكل خير.

وأشاد الأمير فيصل بن مشعل بما قدمه المجلس بقيادة أمين المجلس منال المهنا، الذي يدل على المواطنة الصادقة لفتيات هذا الوطن المعطاء، وحبّهن لتقديم العمل الاجتماعي الذي يخدم جميع المراحل العمرية، مشيراً إلى أن الجهود التي قدمتها هي وزميلاتها في مجلس فتيات القصيم محل تقدير واعتزاز وفخر الجميع، ويؤكد مدى عمق محبة بنات هذه المنطقة لتقديم كل ما فيه خير لهذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً.

من جانبها، عبّرت المهنا عن بالغ شكرها وتقديرها لأمير منطقة القصيم على تشجيعه الدائم وتحفيزه وتكريمه، مشيرةً إلى أن الفضل لأمير منطقة القصيم في نجاح ما يقدمه مجلس فتيات القصيم وتكاتف جميع الزميلات من عضوات المجلس في العمل لخدمة فتيات المنطقة، مؤكدة أن هذا التكريم منه يعد حافزاً لها لبذل المزيد من الجهد لكل ما يخدم فتيات المنطقة، ويحقق تطلعاتهن ومتطلباتهن، لافتةً إلى أن المجلس قدم خدماته لأكثر من 150 ألف مستفيدة من فتيات المنطقة خلال العامين الماضيين.