Loading...

الأمن الأردني يُكرم منقذي 4 سعوديين من الغرق

1٬173 views
Logo
-
25 - نوفمبر - 2019

الأمن الأردني يُكرم منقذي 4 سعوديين من الغرق

يوم :

نادر العنزي (تبوك) @nade5522

كرم مدير الأمن العام الأردني اللواء فاضل الحمود أمس، بحضور القائم بالأعمال السعودي بالإنابة محمد العتيق، عدداً من مرتبات قيادة شرطة البادية الملكية الأردنية، نظير أدائهم واجبهم وعملهم الإنساني بعد أن تلقوا بلاغاً بانجراف مركبة بداخلها 4 مواطنين سعوديين، وإنقاذهم دون أن تلحق بهم أية إصابة.

ونقل العتيق خلال حفل التكريم شكر المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا لمرتبات سرايا الهجانة في قيادة شرطة البادية الملكية الأردنية للتضحية التي أظهروها وكادوا أن يضحوا بحياتهم في سبيل إنقاذ المواطنين السعوديين، مشيرا إلى مدى التفاعل الإيجابي لتلك الحادثة داخل المملكة العربية السعودية بعد أن عاد المواطنون السعوديون إلى ديارهم بخير وسلامة.

وأكد العتيق أن ما قام به أولئك الرجال ليس بغريب على الشعب الأردني الذي عُرف دوما بالشهامة والتضحية، مشيدا بما وصلت إليه مديرية الأمن العام الأردنية من مستوى شرطي متميز لحماية كل من يطأ أرض الأردن من ضيوف وزوار ومقيمين، «وهو ما نلمسه خلال عملنا بشكل يومي».

من جانبه، قال اللواء الحمود: «إن هذا العمل هو مصدر الفخر والاعتزاز لنا جميعا، ومحل إشادة لكل من شاهد تلك التضحية التي قدموها وجرى تناقلها على مستوى واسع في البلدين الشقيقين».

وقدم اللواء الحمود الشكر للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا على كل ما أبدوه من اهتمام وشكر لهؤلاء الرجال، وأكدوا خلاله متانة العلاقات التاريخية والمتجذرة بين المملكتين الشقيقتين.

التعليقات مغلقة.