Loading...

عرس مغربي فخم لابنة سيدة أعمال

52
Logo
المملكة المغربية
7 أغسطس 2019

عرس مغربي فخم لابنة سيدة أعمال

عرس مغربي فخم لابنة سيدة أعمال بحضور أهل الفن والإعلام

مناسبتي

صحيفة مناسبتي

احتفلت سحر المعزوزي كريمة سيدة الأعمال مونية رمسيس، بزفافها في أجواء تقليدية مغربية راقية، كان حديث كل من حضره أو تابعه بالمباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
فبعد أن عُرفت بتنظيمها لأعراس الآخرين واشتُهرت بتفوقها في هذا المجال، رغم المنافسة الحادة التي يعرفها عالم تنظيم الأفراح والأعراس بالمغرب، كان الكل يتطلع ويترقب ويحدوه فضول، كيف سيكون عرس ابنتها؟

ففي أجواء أسطورية، وصل العروسان، على متن عربة يجرها حصان، واستُقبلا بالأهازيج الشعبية وأنغام الفرق الفلكلورية، وأطلت العروس على الحاضرين مبتسمةً ومشرقة، تعتلي “العمارية”، يحملها أربعة شبان على أكتافهم، ويرافقها عريسها، في جولة راقصة عبر جوانب القاعة، تحيي بيديها ضيوفها على إيقاع الموسيقى الشعبية لفرقة الفنان المريني. اشتعلت القاعة رقصًا وفرحًا وغناءً جماعيًّا بعد وصول العروسين، ثم جلسا في المكان المخصص لهما، يتلقّيان التهاني ويلتقطان الصور مع الأهل والأصدقاء وجميع الحضور. وكما هي العادة وفق تقاليد العرس المغربي الأصيل، لا تكتفي العروس بطلة واحدة، انسحبت سحر من مكانها مع النكافات لتغيير فستانها، ثم عادت هي وعريسها باطلالة مغايرة، حيث رحّبا بالضيوف وتناولا وجبة العشاء على مائدة خُصّصت لهما ولأهلهما. وغادرت العروس مرة أخرى القاعة، لتظهر بفستان أمازيغي وأكسسوارات تعبّر عن المنطقة التي ينتمي إليها العريس. كانت بالفعل ليلة العمر، وفرحة العمر، لعرس مميز تألقت فيه العروس التي أبهرت الحضور باطلالاتها الجميلة والمغايرة.

التعليقات مغلقة.

يجب أن تكون مسجل لتتمكن من اضافة تعليق.