Loading...

جمعية الزواج بجدة تدشن حملة الزواج الجماعي الـ 16

993
Logo
-
17 - سبتمبر - 2014

جمعية الزواج بجدة تدشن حملة الزواج الجماعي الـ 16

يوم :

دشنت الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة أولى حملاتها لتنظيم حفل الزواج الجماعي “16” للعام 1435هـ، حيث بدأت بالتواصل مع الشركات والمؤسسات المساهمة في رعاية حفل هذا العام من أجل دعم الشباب المشارك في حفل الزواج الجماعي.

ووجهت الجمعية الدعوة للشباب للمشاركة في هذا الحفل الذي يحضره كل عام أمير منطقة مكة المكرمة، مؤكدة حرص ولاة الأمر على دعم الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج للحد من ظاهرة العنوسة .

وقال مدير عام الجمعية المكلف المهندس عبدالله بن علي عارف: “جمعية الزواج والتوجيه الأسري حريصة جداً على أن تظهر هذا العام بصورة مغايرة وأن توضح للمتلقي والمستفيد الدور الذي تمارسه في مساعدة هؤلاء الشباب”.

وأضاف: “لا يقتصر جهد الجمعية على الزواج الجماعي فقط وإنما تسعى إلى تصحيح هذا المفهوم لدى الفئة المستفيدة من خدمات الجمعية؛ ولذلك فهي تقدّم كافة الخدمات المالية والمساعدات العينية والزكاوات لمساعدة الشباب والفتيات”.

وأردف “عارف”: “الجمعية شكلت عدة فرق إعلامية وتسويقية للخروج بحفل زواج مختلف هذا العام يظهر فيه الفكر الجديد ويعتمد على طاقات شبابية قادرة على تنفيذ مثل هذه الفعاليات، خاصة أن الجمعية تحتفل هذه الأيام بمرور 25 عاماً على تأسيسها”.
جدير بالذكر أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة تحتفل كل عام بزواج نحو 1200 شاب وفتاة، وقد أقيم أول حفل زواج جماعي في عام 1422هـ بحي المطار القديم تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، بمشاركة 20 شاباً.
وقد استفاد من حفلات الزواج الجماعي حتى الآن قرابة تسعة آلاف و70 شاباً وفتاةً.

التعليقات مغلقة.